منتدى المذيعة حصه اللوغاني
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المذيعة حصة اللوغاني في ديوانية «عالم اليوم»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مغرمة حصه



المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: المذيعة حصة اللوغاني في ديوانية «عالم اليوم»   الثلاثاء أكتوبر 28, 2008 6:33 am

المذيعة حصة اللوغاني في ديوانية «عالم اليوم»
احترافي للتمثيل والغناء.. مستحيل

مذيعة اثبتت جدارتها من خلال تألقها في برنامج «استريح» وعرفها الناس اكثر في برنامج بنات وبس الذي تألقت من خلاله. اطلق عليها الجمهور الكثير من الألقاب كان أبرزها سندريلا الشاشة ووردة الشاشة. وتميزها هذا جعلها مطلب لعدد من القنوات الفضائية ولكنها ارتأت البقاء والاخلاص لقناة الوطن التي تعمل بها انها حصة اللوغاني احدى المذيعات الشابات اللاتي وضعن بصمة في سماء الإعلام الكويتي ونجحت في نحت اسمها على الصخر كواحدة من الإعلاميات اللواتي سيكون لهن شأن كبير في المستقبل القريب حصة حلت ضيفة على ديوانية البانوراما، حيث تحدثت عن الكثير من الأمور التي تخص برنامج بنات وبس والبرامج الأخرى وكشفت الكثير من أسرار مسيرتها في هذا الحوار الشيق مع الجمهور عبر الهاتف.



< هل هناك برامج جديدة تسند لك؟

- في الوقت الحالي انا مستمرة في برنامج بنات وبس ولايوجد أي جديد على صعيد البرامج الاخرى بالاضافة الى تقديمي برنامج صباح الوطن في الدورة الجديدة التي تلت شهر رمضان المبارك.

< على ذكر برنامج بنات وبس هل صحيح انك على خلاف مع زميلتك زينة كرم؟

- لا بالعكس لا توجد بيني وبين زينة أي خلافات فكل منا تحترم الأخرى وكل واحدة لها ستايل معين.



حكاية زينة

< اذا بماذا تفسرين خروج زينة من البرنامج؟

- زينة هي من طلبت الخروج حيث كانت ترى انها قدمت في بنات وبس كل شيء على مدى عام كامل وأرادت ان تستقل ببرنامج خاص بها وللامانة ان زينة من المذيعات اللواتي يعشقن عملهن وهي انسانة مجتهدة وهي اختارت ان تسلك طريقاً خاصاً بها.

< هل صحيح ان هناك تمييزا بين مذيعين قناة الوطن من حيث الناحية المادية؟

- بصراحة قناة الوطن لا تبدي أي تقصير أو تميز بين مذيعيها فكل مذيع يأخذ حقه، ونحن كبداية لا ننظر الى النواحي المادية اطلاقاً ومن الممكن ان تكون هناك تنازلات وكما تعرف ويعرف الجميع ان قناة الوطن في الفترة الحالية تتميز بشكل كبير عن غيرها من القنوات الاخرى وهي حالياً تتمتع بشعبية كبيرة لدى المشاهدين في الكويت والخليج والوطن العربي ايضاً.

< هناك من يقول بأنك دائما ما تكونين عصبية خلف الكواليس ولكن بعد دخولك الاستوديو يختلف الوضع تماماً؟

- لا بالعكس انا بطبيعتي انسانة هادية ولا اعرف العصبية اطلاقاً وانا اللي الآن لم اصل الى هذه المرحلة وكل من يعرف حصة اللوغاني يدرك ذلك.



ممنوع الغناء

< هل صحيح انك ستخوضين تجربة الغناء وانك بالفعل أديت وصلة غنائية في برنامج بنات وبس؟

- من الاستحالة ان اخوض تجربة الغناء فهذا الشيء ليس من اختصاصي وللامانة لا اعرف الغناء اطلاقاً وكل ما في الأمر انني اثناء احدى الحلقات اديت وصلة غنائية قصيرة لفيروز وهي «طيري يا طيارة» وهذا كل شيء عن موضوع الغناء وقصة الاغنية.

< وماذا عن التمثيل وما اذا قدم لك عرض لأحد المسلسلات وكان دور بطولة؟

- اجابتي كانت واضحة وهي أنني لن اخوض مجال التمثيل والغناء فأنا لا اريد ان اشتت نفسي بأكثر من مكان.

< مهنتك الرئيسية هي معلمة فكيف لك التوفيق بين صباح الوطن والتعليم؟

- اخذت اجازة من غير راتب لمدة سنة وعدت الى صباح الوطن في الفترة الحالية اما في السابق فكانت الظروف لا تسمح لي اطلاقاً والإدارة كانت متفهمة لذلك.

< نرى في برنامج بنات وبس اختفاء العنصر الرجالي تماماً ألم تفكري في افساح المجال للرجال من خلال برنامجكم؟

- بصراحة طرحت الموضوع اكثر من مرة على المسؤولين في تلفزيون الوطن ولكنهم رفضوا هذه الفكرة كون البرنامج يحمل اسم بنات وبس، فلهذا الشيء لايتم الاستعانة بالرجال في البرنامج.



عروض أفضل

< سؤال دائماً ما يطرح على المذيعين وهو لو تلقيت عرضا أفضل من محطة أخرى ماذا عن حصة اللوغاني هل تلقت عروضاً من قنوات فضائية؟

- في البداية يجب ان يكون للشخص ولاء للمكان الذي يعمل به والمثل يقول دائماً «إلى ماله أول ما له ثاني» فيجب ان نبين ولاءنا للمكان الذي نعمل به والذي تميزنا من خلاله والي يحبني يطالعني على شاشة تلفزيون الوطن.

< هذا يعني انك لم تتلق أي عرض من أي قناة فضائية أخرى؟

- لا بالعكس فأنا تلقيت أكثر من عرض ولكن كما قلت لك الولاء دائماً ما يكون لتلفزيون الوطن الذي لم يقصر معي بشيء اطلاقاً واتاح لي الفرصة للظهور والتألق ولولا قناة الوطن لم يعرف المشاهد حصة اللوغاني.

< لو عرض عليك تقديم فوازير رمضان فهل ستقبلين؟

- الفوازير تدرج تحت مظلة الغناء والتمثيل وهذا الشيء انا ارفضه تماماً وسأبقى في مجال الاذاعة والتلفزيون والتقديم ولن اخوض في أي مجال أخر غيره.

< ما رأيك بالمذيعين أو المذيعات الذين يتجهون إلى التمثيل أو الغناء؟

- هذا القرار يرجع اليهم وهذه حرية شخصية وكل شخص يقرر مصيره بيده وليس لي الحق في تقييمهم وهناك اشخاص مختصين بهذا الشيء ممن يقيمون وهم من ينتقدون وكل شخص يرى في نفسه القدرة على خوض هذه التجربة فليتجه اليها دون تردد.



قرار إداري

< ما رأيك بالفريق العامل معك في صباح الوطن؟

- فريق جميل جداً فنحن يد واحدة وقلب واحد وانا بصراحة استفيد واتعلم من جميع الاشخاص الذين اعمل معهم سواء كانوا في صباح الوطن أو في بنات وبس.

< لم يسند لك أي برنامج في رمضان فما السبب؟

- في رمضان العام قبل الماضي اسند لي برنامج استريح مع خالد الحربان والفنان بشار الشطي وتألقت من خلاله بشهادة الجميع أما بالنسبة لرمضان هذه السنة لم يتم اسناد أي برنامج لي بسبب السياسية المتابعة في الإدارة وهي تعشق التجدد.

< ولكنك تألقتي في برنامج بنات وبس وبرنامج استريح وأيضاً في صباح الوطن هل هناك سبب معين لذلك حسب رأيك؟

- نعم انا تميزت ولكن يبقى للإدارة وجهة نظر يجب علينا نحن كمذيعين احترامها.

< الا تعتقدين بأنك ظلمتي بعدم اسناد أي برنامج لك؟

- لا بالعكس فأنا عملت على مدرا سنة كاملة برنامج بنات وبس وايضاً صباح الوطن الذي خرجت منه في السابق وعدت اليه بالفترة الحالية.

< من يعجبك من المذيعين أو المذيعات؟

- كثيرون ولكن المذيعة ايمان نجم دائماً ما تكون نجمة متألقة وأنا بصراحة اتمنى الوصول إلى مستوى هذه النجمة.



العمل في الإذاعة

< نرى بأنك حصرتي نفسك في التفلزيون فقط فمتى نرى حصة اللوغاني في مجال الاذاعة؟

- بصراحة امنيتي هي ان اكون في الاذاعة وان اقدم البرامج الاذاعية التي استمتع بها كثيراً ومتى ما فتحت اذاعة الوطن فأنني سأتجه اليها.

< هل صحيح بأنك محتكرة من قبل قناة الوطن؟

- لا على العكس الوطن لاتحتكر أي عامل لديها ولكن الشيء الوحيد الذي تتبعه أو السياسية التي يتبعونها هي من يخرج من قناة الوطن ليس باستطاعته العودة اليها.

< نرى بأنك بعيدة عن تقديم المهرجانات في تلفزيون الوطن فما السبب؟

- نحن لدينا في قناة الوطن شمس وقمر وهما المتألقتان دائما نادية صقر وايمان نجم فهاتان لهما باع طويل في مجال التقديم وانا بصراحة اتمنى الوصول إلى مستواهما الأكثر من رائع وهذا الشيء لايمنع تقديمي للمهرجانات ولكن تبقى الأولوية لهما.

< هل صحيح أنك تواجهي حرباً في قناة الوطن؟

- لابالعكس ولكنني اتفاجأ ببعض الاشخاص الذين يتحدثون عن سوء ويريدون اسقاطي وانا إلى الأن في بدايتي ولكني اعتقد ان الغيرة هي الدافع الرئيسي وراء ذلك.

< هل تتدخلين في اعداد البرنامج؟

- لم أتدخل وانما لابداء رأي وفي اغلب الاحيان يطلب مني التدخل اثناء حوار الضيوف من قبل معدة البرنامج.



حصة تنام جائعة وتضع مكياجها بنفسها

أكثر الاتصالات كانت من الجنس اللطيف من الألقاب التي نالتها من المتصلين اثناء الديوانية هي عصفورة الشاشة وسنيدريلا ووردة الشاشة.

عدد كبير من المتصلين سألوا حصة عن الريجيم الذي تستخدمه للمحافظة على رشاقتها فكانت الاجابة «لا آكل الا وجبة واحدة واحياناً أنام جائعة حتى لا أسمن».

اشاد كثيرون بمكياج حصة فاخبرتهم انها هي من تضع المكياج لنفسها.

كما لوحظ من اكثر المتصلات يسألنها عن اسم قصة شعر حصة وأين قصتها فأجابتهم ان مزين الشعر الذي يعمل بقناة الوطن هو من يقص لها شعرها.

أبرز اتصال كان من احد العمالة الآسيوية وهي من الجنسية السيرلانكية وقد دعت حصة إلى الذهاب لبلدها.

مداخلة من الفنان خالد العجيرب اشاد فيها بحصة وبطريقتها في تقديم البرامج وعرض عليها ان تدخل مجال الفن «التمثيل» فكانت إجاباتها لا لا لا.

من أكثر الاسئلة التي سألت لحصة ما اذا كانت على صلة قرابة بالمذيعة حليمة بولند فكانت اجابتها ليست هناك صلة قرابة بحليمة وهي زميلة عزيزة ومتألقة وطاقة كبيرة واتمنى لها التوفيق.



كلمة أخيرة

< ما توجهاتك المستقبلية؟

- لايوجد هناك إي توجهات وكل همي التركيز على اعمالي التي اقدمها في تلفزيون الوطن.

< كلمة أخيرة نختتم بها اللقاء؟

- اشكر جريدة «عالم اليوم» متمثلة بقسم البانوراما الأكثر من رائع وأتمنى ان أكون خفيفة الظل على القراء وإلى الأمام.



المتصلون

أم راكان

طالب الجبر

فهد بوفتين

نوره

هدى عبدالعزيز

طلال

رباب العنزي

أمل

عبدالله

أسماء السعيدي

مرام

أبرار

روان

سارة

دلال

أنفال

نور

غدير

عبير

أم فهد

منال

دانة

محمد

حصة

وضحة

دلال

ريما

أشجان

منى

مريم

شريفة

نعيمة العدواني

خالد العدواني

ضيف العنزي

العنود

لولوة العوضي

أريج خالد

قيروان

دانة

البتول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هداوي



المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة حصة اللوغاني في ديوانية «عالم اليوم»   الإثنين فبراير 09, 2009 12:01 pm

يسلموووو عالموضوع

وحصه دايماّ متألقه ربي يحفظهااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مغرمة حصه



المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة حصة اللوغاني في ديوانية «عالم اليوم»   الثلاثاء فبراير 10, 2009 1:20 am

الله يسلمج
اي ما شاء الله حصه الزين كله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
][ توبــــــآآزهـ ][

avatar

المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 05/02/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة حصة اللوغاني في ديوانية «عالم اليوم»   الخميس فبراير 12, 2009 8:34 am

الله يوفقهـــــــــــآآ فديتـــــهــــآآ

على قولتكــــــــــــم دووم متألقهـ I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مغرمة حصه



المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة حصة اللوغاني في ديوانية «عالم اليوم»   الخميس فبراير 12, 2009 11:02 am

الله يسمع منج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المذيعة حصة اللوغاني في ديوانية «عالم اليوم»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المذيعه حصه اللوغاني :: منتديات النجوم :: مدينة اخـبار الفـن و النجوم العرب-
انتقل الى: