منتدى المذيعة حصه اللوغاني
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيغوين قد يغيب أمام فياريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled_q8



المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 31/12/2008
العمر : 25

مُساهمةموضوع: هيغوين قد يغيب أمام فياريال   الخميس يناير 01, 2009 2:14 am

هيغوين قد يغيب أمام فياريال

الريال يطلب استعارة فالنسيا



يعتزم نادي ريال مدريد بطل الدوري الأسباني لكرة القدم التقدم بعرض لاستعارة الاكوادوري لويس فالنسيا من ويغان الانجليزي حتى نهاية الموسم الحالي لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق.

وذكرت صحيفة »آس« الأسبانية الرياضية أن ريال مدريد لا يعتزم القيام بمغامرة كبيرة بشراء فالنسيا (23 عاما) بشكل نهائي حيث يسعى لاستعارته كما حاول مع الصربي ميلوش كراسيتش لاعب سيسكا موسكو الروسي قبل أن تبوء الصفقة بالفشل.

وضم ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية كل من الهداف الهولندي كلاس يان هونتلار ولاعب خط الوسط الفرنسي لاسانا ديارا في صفقتين كلفتا الخزينة نحو 60 مليون يورو في حين استعاد الفريق لاعبه الشاب داني باريخو من اعارته لدى كوينز بارك رينجرز الانجليزي.

وسبق لفالنسيا اللعب في الدوري الأسباني مع فريقي فياريال وريكرياتيفو هويلفا قبل أن يشد الرحال الى انجلترا عام 2007 بحثا عن فرصة اللعب أساسيا.

أصبحت مشاركة الأرجنتيني غونزالو هيغوين مهاجم فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني في اللقاء المقبل أمام فياريال محل شك بعد تعرضه للاصابة بالتهاب اللوزتين مما منعه من المشاركة في التدريبات في الأيام القليلة الماضية.

ولم يتمكن المهاجم الأرجنتيني من المشاركة في تدريبات الفريق منذ انتهاء عطلة أعياد الميلاد (الكريسماس) نظرا لاصابته بفيروس عرضه لحمى شديدة والتهاب اللوزتين.

ويواجه ريال مدريد منافسه فياريال يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الأسبانية مدريد.

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في جدول الدوري الأسباني برصيد 29 نقطة بفارق 12 نقطة خلف منافسه التقليدي برشلونة متصدر المسابقة.

ومن جهته أعرب ميغيل توريس لاعب فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني عن ثقته في امكانياته وامكانيات فريقه مؤكد أن آماله في الفوز لن تخيب رغم تأخر فريقه عن برشلونة بفارق 12 نقطة في الدوري الأسباني.

وأكد توريس في تصريحات صحفية »اذا كافحنا بايمان وقوة سيكون بوسعنا تحقيق أهدافنا كما حدث في العام الذي قاد فيه فابيو كابيللو الفريق«.

وقال توريس»رغم أن الموقف مختلف الآن فكل شيء يكون ممكنا بالعمل والارادة. واذا كافحنا حتى النهاية سنتمكن من حسم المباريات لصالحنا وتحقيق الفوز«.

وأشار توريس الى أن كل مباريات الدوري الأسباني مهمة وحيوية لكن المبارة القادمة لها أهمية خاصة حيث يواجه الفريق منافسه المباشر فياريال في استاد سانتياجو برنابيو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هيغوين قد يغيب أمام فياريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المذيعه حصه اللوغاني :: منتديات الرياضه :: مدينة الرياضه-
انتقل الى: