منتدى المذيعة حصه اللوغاني
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحمد العساف: طوينا صفحة «للخطايا ثمن»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MaZyOoOnA
Admin
avatar

المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 28/02/2008
العمر : 28

مُساهمةموضوع: أحمد العساف: طوينا صفحة «للخطايا ثمن»   الإثنين مارس 03, 2008 12:06 am

أحمد العساف: طوينا صفحة «للخطايا ثمن»


أكد المدير الإقليمي لمركز تلفزيون الشرق الأوسط أم بي سي ومدير مكتب قناة العربية في الكويت أحمد العساف أن عجلة الإنتاج الدرامي ستكون مستمرة ولن تكون مقصورة على شهر رمضان المبارك، مشيرا الى أن هناك عدة مسلسلات كويتية ستبث قريبا عبر قناة أم بي سي منها مسلسل «دار الزمن» للفنانة سعاد عبد الله ومسلسل «محسن الهزاني» للمخرج خلف العنزي، كما أن هناك اتفاقات ستتبلور خلال الفترة القليلة المقبلة لأعمال جديدة، وقال إن موضوع مسلسل «للخطايا ثمن» للمنتج نايف الراشد طويت صفحته وتم التحفظ عليه ولن يتم عرضه أبدا، عدة أمور يتحدث عنها العساف منها احتفال قناة «العربية» في عيدها الخامس اليوم في دبي بحضور شخصيات كويتية في الحوار التالي:
• ما إنتاجكم الدرامي للأعمال الخليجية الجديدة لشهر رمضان المبارك؟
- عملية الإنتاج لن تكون مقصورة على شهر رمضان المبارك، فالعجلة تسير طوال شهور السنة، فأبرمنا عقدا مع المنتج خالد البذال لتصوير «وشاءت الأقدار» الى جانب أن هناك عدة اتفاقات ستتبلور قريبا مع المنتج نايف الراشد لعمل درامي جديد إضافة إلى مسلسل كوميدي للنجمين حسن البلام وعبد الناصر درويش وهناك عدة نصوص معروضة أمامنا وسيتم حسم أمرها لاحقا.
حسم
• ماذا عن مسلسل «للخطايا ثمن» هل تم إعدامه بالفعل؟
هذا الموضوع تحدثنا عنه كثيرا أنا والإخوان القائمون على الإدارة العامة في محطة أم بي سي وبالتالي فإننا لا نستطيع أن نطلق على عملية إيقاف والتحفظ على عرض هذا المسلسل بالإعدام لأنها كلمة قاسية جدا، لكن أؤكد مجددا أن العمل جمد تماما ولن يرى النور أبدا لأن موضوعه حسم تماما.
ضوابط الدراما
• تحدثت عن تعاون جديد مع المنتج نفسها نايف الراشد ألا تعتقد أنه ربما يأتي بعمل يحمل الجرأة والإثارة مجددا ويضعكم في موفق محرج؟
- لقد قمنا بتشكيل لجان للقراءة والدراسة في الكويت والمملكة العربية السعودية ودبي ومهمة هذه اللجان تقييم الأعمال أولا ومن ثم حسم موضوع إدراجها ضمن الخطة الإنتاجية، ولن يتم السماح بإنتاج أي مسلسل لا ينال ثقة اللجان في الموافقة وعملية اعتماده خصوصا أن هناك تقارير ستكتب حول كل عمل على حده حتى تكون الرؤية واضحة.
• ما ضوابط عمل تلك اللجان؟
- التركيز سيتم على تسليم 15 حلقة من المسلسل المعروض للإنتاج الى جانب ملخص كامل للعمل يضاف إلى ذلك أن هناك شروطا أخرى يتم الاتفاق عليها بيننا وبين المنتجين.
• ما الأعمال الجديدة التي تم اعتمادها ضمن الخطة الإنتاجية المقبلة؟
سيكون مسلسل «باب الحارة» في الجزء الثالث من أبرز الأعمال التي سترى النور في شهر رمضان حصريا على محطة أم بي سي إضافة إلى عملين دراميين كويتيين، كما أن مسلسل «طاش ما طاش» جار تصويره وما أثير مؤخرا حول عدم رغبة الفنانين ناصر القصبي وعبد الله السدحان في العمل عار عن الصحة.
• ماذا عن جديد قناة العربية؟
محطة العربية سوف تحتفل اليوم في دبي بعيدها الخامس بحضور عدة شخصيات رفيعة المستوى منها شخصيات كويتية وغيرها وسيقام حفل ضخم بهذه المناسبة الكبيرة، وأعتقد أن مستوى القناة بات يضعها في المرتبة الأولى ما بين القنوات الفضائية الإخبارية في الوطن العربي وهذا تحقق بفضل جهود القائمين عليها وعلى رأسهم الإعلامي الكبير عبد الرحمن الراشد.
• هل لديكم تحفظ في التعاون مع محطات فضائية أو منتجين معينين؟
- كلا الباب مفتوح للجميع والتعاون قائم بينا وبين أغلب المحطات الموجودة وهناك اتصال دائم ومستمر مع يوسف الجلاهمة في تلفزيون الراي والمخرج أحمد الدوغجي في تلفزيون الوطن الى جانب أسماء أخرى مثل فايز بن دمخ، فجر السعيد وغيرهم، ونحن لا ننافس أحدا من خلال عملية التعاون ونرحب بكل من يود التعامل معنا خصوصا أن كل قناة لها مشاهدوها والتنافس مطلوب ومشروع للجميع.
• هل أبرمتم اتفاقا مع قناة «رواسي» للمشاركة معها في مسابقة «شاعر العرب»؟
- لقد جلست مع مدير القناة فايز بن دمخ وتم طرح عدة أفكار حول هذه المسابقة وعملية التعاون المشترك بيننا وتم طرح موضوع الاتفاق لكن لم نبرم شيئا رسميا حتى الآن.
• ماذا عن الجلسات الغنائية التي أعلنتم مرارا وتكرارا عن قرب بلورتها مع تلفزيون الكويت أين وصل هذا المشروع؟
- لم يتم الاتفاق مع تلفزيون الكويت ولقد تم توقيع العقد مع تلفزيون الوطن وتم عقد مجموعة من اللقاءات والاجتماعات مع المخرج أحمد الدوغجي بخصوص هذه الجلسات وسيتم البدء بتنفيذها خلال الفترة القليلة المقبلة.
• متى سيتم عرض مسلسل «دار الزمن» للفنانة القديرة سعاد عبد الله؟
مسلسل «دار الزمن» للنجمة سعاد عبد الله سيتم عرضه قريبا في شاشة محطة أم بي سي ولن يكون لشهر رمضان الى جانب المسلسل التاريخي «محسن الهزاني» للمخرج خلف العنزي والذي سيعرض خلال الفترة القليلة القادمة أيضا، وإنتاجنا الدرامي سيكون مستمرا طوال العام ولن يتوقف أو يكون محددا لشهر رمضان فقط خاصة ان الدراما أصبحت الآن مطلوبة ومرغوبة في المحطات الفضائية الخليجية والعربية أكثر من أي وقت مضى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hussa.mam9.com
Kuwa!t!a

avatar

المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 07/07/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: أحمد العساف: طوينا صفحة «للخطايا ثمن»   الأربعاء يوليو 09, 2008 3:31 pm

مشكورة على الموضوع الحلو SmileSmile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
2ta

avatar

المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 11/08/2008
الموقع : www.maram-hind.net

مُساهمةموضوع: رد: أحمد العساف: طوينا صفحة «للخطايا ثمن»   الإثنين سبتمبر 08, 2008 2:08 pm

thx ع الطرح الحلو...* Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maram-hind.net
 
أحمد العساف: طوينا صفحة «للخطايا ثمن»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المذيعه حصه اللوغاني :: منتديات النجوم :: مدينة اخـبار الفـن و النجوم العرب-
انتقل الى: