منتدى المذيعة حصه اللوغاني
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 داليا مصطفى: قلت لا للإغراء ولست نادمة حوار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MaZyOoOnA
Admin
avatar

المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 28/02/2008
العمر : 28

مُساهمةموضوع: داليا مصطفى: قلت لا للإغراء ولست نادمة حوار   السبت مارس 01, 2008 3:10 am

داليا مصطفى: قلت لا للإغراء ولست نادمة حوار


بعد غياب طويل عن السينما عادت الفنانة الشابة داليا مصطفى من جديد بفيلم «طباخ الريس» واشاد بدورها معظم النقاد حتى ان احدهم اكد انها تنضم بهذا الدور إلى قائمة اهم النجمات الشابات في السينما. التقينا بها فتكلمت عن اسباب الغياب وسر حماسها للعودة مع «طباخ الريس» وحقيقة تنازلها عن جزء من اجرها فيه مثلما تكلمت عن الافلام التي تشعر بالندم عليها والمسلسلات التي تجد نفسها فيها وحقيقة تأخرها عن نجمات جيلها بسبب الزواج والامومة وغيرها من الاعترافات الصريحة في حوارنا معها.
• لماذا غبت فترة طويلة عن السينما؟
- لم اجد في الافلام التي كانت تعرض عليّ ما يحمسني للعودة وبصراحة اكثر معظمها كان من نوعية الافلام التي يتم تصويرها في اسابيع قليلة بهدف عرضها في الفضائيات حتى ان لم تستمر طويلا في دور العرض وهي اشبه بافلام المقاولات ولذلك كنت اعتذر عنها لانني لا احب ان تكون مثل هذه الافلام في رصيدي كفنانة وكنت اجد نفسي اكثر في التلفزيون ولذلك لم يكن غيابي عن السينما مشكلة كبيرة بالنسبة لي.
• وما الذي حمسك للعودة بفيلم «طباخ الريس»؟
- لانه فيلم مختلف عما كان يعرض عليّ فهو فيلم جماهيري ويحمل فكرة محترمة ومع مؤلف ومخرج كبيرين كما انني كنت اريد ان اجرب نفسي في اللون الكوميدي.
• وهل تشعرين بالرضا عن دورك في الفيلم؟
بالتاكيد انا سعيدة بالتجربة جدا فالفيلم حقق نجاحا جماهيريا كبيرا وعلى مستوى دوري اشاد النقاد بي حتى ان احد النقاد كتب قائلا انني استطيع بهذا الفيلم ان اضع اسمي في قائمة اهم نجمات السينما الشابات وهذا تقدير اسعدني جدا.
تنازل
• هل صحيح انك تنازلت في اجرك؟
- نعم هذا صحيح فقد حصلت على اجر اقل من اجري الطبيعي ووافقت بكامل ارادتي لاعجابي بالفيلم ورغبتي في المشاركة فيه فانا لا يمكن ان اضيع دورا جيدا مني بسبب الاجر بل احيانا ابالغ في اجري لارفض دورا لا يعجبني وعموما النجاح هو الذي يجعل الفنان يرفع اجره في الفيلم التالي وانا كسبت الكثير من «طباخ الريس» رغم انني ضحيت فيه بجزء من اجري.
• تم ترشيح اكثر من فنانة قبلك واعتذرن الم تخشي من لقب البديلة؟
- هذا الامر لا يفرق معي ابدا ولا يهمني هل انا المرشحة الاولى للدور ام كانت هناك اخريات قبلي لان المهم ان الدور يناسبني في النهاية وانا قد يأتيني دور وارفضه وتقبله غيري وهذا لا يعني انها بديلة لي وانما الدور يناسبها اكثر مني.
• في مسلسل «البنات» الذي قدمته قبل عدة سنوات وشارك فيه طلعت زكريا كان اسمك يسبق اسمه في التتر الم يسبب هذا لك اي حساسية وانت الان اسمك بعده في «طباخ الريس»؟
- هذا وضع طبيعي جدا لان طلعت زكريا اجتهد وحقق نجاحات كثيرة في السينما واصبح له اسمه وجمهوره والفيلم من بطولته وعموما هذا حدث مع نجمات كثيرات كانت اسماؤهن قبل النجوم الشباب في بعض المسلسلات لكن السينما فتحت ابوابها اكثر للنجوم الشباب.
• هل هناك افلام تندمين عليها؟
افلامي ليست كثيرة ورغم ذلك لست راضية عنها جميعا خاصة فيلم «كلام الليل» فقد كنت في بداياتي ولا املك الخبرة الكافية للحكم على الادوار ايضا فيلم «علمني الهوى» وعدني مخرجه بتعديلات في دوري ووافقت على هذا الاساس لكنه لم يف بوعده وظهر دوري بشكل جعلني غير راضية عنه لكنني في المقابل اعتز بادواري في افلام «شورت وفانلة وكاب» و«خللي الدماغ صاحي» و«طباخ الريس».
تواجد
• بعد عودتك إلى السينما هل ستقللين من تواجدك التلفزيوني؟
- رغم ان عملي بالتلفزيون كان له بالفعل اثر سلبي على تواجدي في السينما لان بعض المنتجين والموزعين كانوا يرون ان تواجدي في المسلسلات لا يجعلني مطلوبة سينمائيا فإنني اجد نفسي في التلفزيون واعتز بادوار كثيرة قدمتها فيه خاصة مسلسلات «العصيان» و«عيون ورماد» و«دنيا» حتى ان مسلسلاتي جعلتني مشهورة في دول عربية كثيرة وهي شهرة لم تحققها لي السينما ولهذا لن اترك العمل في التلفزيون.
• هل ترين انه بامكانك العودة لمنافسة نجمات جيلك مرة اخرى؟
لا اشغل نفسي كثيرا بالمنافسة فلكل فنانة ظروفها وانا رفضت ادوارا من قبل كان بامكانها ان تحقق لي شهرة اكبر لكن كان مطلوبا مني تقديم تنازلات فيها وهو امر كان مرفوضا تماما خاصة ما يتعلق باداء مشاهد الاغراء او ارتداء ازياء ساخنة وهي اشياء مرفوضة تماما بالنسبة لي ولست نادمة ابدا على رفضها.
شللية
• هل كونك بعيدة عن الشلل الفنية احد اسباب تاخرك عن غيرك؟
- هذا صحيح لان هناك ترشيحات في افلام كثيرة تعتمد على الشللية الفنية وانا لست منتمية إلى أي شلة فنية ولا اتواجد في السهرات وربما تكون هذه هي طبيعتي الشخصية لذلك فاي نجاح احققه هو نجاح يعتمد على مجهودي وموهبتي فقط وليس على العلاقات والشلل.
• البعض يرى ان الزواج والامومة عطلاك كثيرا هل توافقين على هذا الراي؟
- الامومة عطلتني بالفعل لانني بعد ان انجبت ابنتي سلمى اعطيتها كل وقتي واهتمامي وتركيزي وهي كانت في حاجة إليّ وانا اعتبر دوري كأم هو اهم دور لي في الحياة ابنتي اهم من اي نجومية او شهرة اما الزواج فلم يعطلني خاصة انني متزوجة من فنان هو شريف سلامة وكان يشجعني دائما على الاستمرار والنجاح.
• هل تستعينين برايه في الادوار التي تعرض عليك؟
- بالتاكيد فهو اكثر الناس حرصا على مصلحتي ورأيه مهم جدا واستفيد منه وفي رأيي ان شريف رغم النجاح الذي حققه في الفترة الاخيرة فإنه لم يحصل على فرصته الحقيقية حتى الان فموهبته اكبر بكثير مما وصل اليه وانا واثقة بأنه سيصل إلى المكانة التي يستحقها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hussa.mam9.com
Kuwa!t!a

avatar

المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 07/07/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: داليا مصطفى: قلت لا للإغراء ولست نادمة حوار   الأربعاء يوليو 09, 2008 3:37 pm

بالتوفيق انشالله Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
2ta

avatar

المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 11/08/2008
الموقع : www.maram-hind.net

مُساهمةموضوع: رد: داليا مصطفى: قلت لا للإغراء ولست نادمة حوار   الإثنين سبتمبر 08, 2008 1:55 pm

بالتوفيق...* Arrow
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maram-hind.net
 
داليا مصطفى: قلت لا للإغراء ولست نادمة حوار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المذيعه حصه اللوغاني :: منتديات النجوم :: مدينة اخـبار الفـن و النجوم العرب-
انتقل الى: