منتدى المذيعة حصه اللوغاني
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لوجين عمران: لست مهووسة بالجوائز أو الألقاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MaZyOoOnA
Admin
avatar

المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 28/02/2008
العمر : 27

مُساهمةموضوع: لوجين عمران: لست مهووسة بالجوائز أو الألقاب   السبت أبريل 05, 2008 12:30 am



05/04/2008 كتب صالح الدويخ:
منذ دخولها المجال الإعلامي كانت وما زالت محط أنظار الجميع لتمتعها بالكثير من الإمكانات والقدرات في تقديم أي برنامج ومن أي نوع، لوجين عمران التي برزت من خلال روتانا خليجية ترى بأن الوقت حان لكي تخوض تجربتها في قناة أخرى وفي نوعية جديدة من الأفكار، كان لنا معها هذه المداخلة الهاتفية التي خرجنا منها بهذه التصريحات.
• سمعنا أن لوجين عمران تستعد للظهور الإعلامي من خلال قناة فضائية أخرى بعد فترة طويلة قضتها في قناة روتانا خليجية.. فما صحة ذلك؟
ـــ نعم هذا صحيح.. وحالياً أحضر لحلقة «بايلوت» لبرنامج مسابقات مع هذه القناة.
لا خلاف
• وهل هناك خلاف حدث بينك وبين روتانا خليجية لنسمع هذا القرار المفاجئ؟
ـــ أبداً لا توجد أي خلافات وكل ما في الموضوع أنني كنت أنوي الخروج منذ زمن طويل، لولا إصرار المسؤولين لاستكمال ما تبقى من حلقات برنامجي «كيف الحال»، وأرى أنني أخذت حقي وكفايتي في روتانا وحان الوقت لتجربة الخبرة التي اكتسبتها في قناة أخرى.
• لكن ما تردد عكس ذلك.. حيث قيل إنه تم استبعادك بقرار من تركي شبانه مدير القناة؟
ـــ هذا الأمر عار عن الصحة وانا خرجت بإرادتي وتستطيع أن تتبين من ذلك بنفسك.
• هل كانت هناك ردة فعل من قبل المسؤولين في روتانا تجاه قرارك؟
ـــ صدقني الاهتمام الذي وجدته من روتانا صعب قراري في الخروج وهي لم تقصر معي أبداً، أريد من خلال تجربتي القادمة تقديم نوعية جديدة من البرامج التي تتناسب مع طموحاتي.
• هذا يعني أنك لم تحققي أي شيء مع روتانا؟
ـــ بالعكس، بدليل من سيعرف لوجين عمران لولا روتانا التي تبنت موهبتي في البدايات؟
• توافقينني الرأي بأن برامج قناة روتانا خليجية في الفترة الأخيرة بدأت بالتذبذب في مستواها عكس الماضي؟
ـــ نعم أوافقك الرأي، وكم كنت أتمنى أن تتطور من عام الى آخر، ولا أستطيع الجزم بأنها بداية السقوط لمعرفتي الجيدة بهمم العاملين فيها، وأتوقع أن هذه المرحلة ما هي الا استراحة محارب فقط وستعود روتانا خليجية من جديد بالقوة نفسها التي عهدناها.
• بخروجك من روتانا في رأيك من الذي خسر الآخر؟
ـــ كلانا رابحان لأن روتانا استفادت من وجودي في فترات سابقة وأنا شخصياً استفدت كثيراً من تواجدي في هذه المنظومة الإعلامية الضخمة، وكل منا حالياً مشغول في مشروعاته المستقبلية.
علاقة
• حدثينا عن علاقتك مع زميلاتك في روتانا إن كانت متواصلة بعد ابتعادك عنهن؟
ـــ مذيعات روتانا صديقاتي وأخواتي وعشنا معاً أحلى الأوقات ومررنا كذلك بظروف صعبة وبيننا عيش وملح واتصالي معهن مستمر ولا يمكن أن أنقطع عنهن.
• الخصام بين لوجين عمران وبركات الوقيان هل ما زال مستمراً؟
ـــ حالياً لا تربطني به أي علاقة لكن بركات كانسان شاطر وقادر على تطوير أدواته كإعلامي، أما في الجانب الآخر فأنا لا أحمل في قلبي عليه أي شيء والأيام كفيلة بأنها تنسيني أي خلاف، وسيبقى أخا عزيزا وله كل الاحترام وأتمنى له التوفيق.
• في فترات سابقة ذكرت بأن الغيرة بين الإعلاميات السعوديات مثيرة للجدل وليس لها مبرر.. فهل تغير الوضع الآن؟
ـــ هذه الصفة للأسف موجودة بين كل مذيعات الوطن العربي ولا تقتصر على المذيعات السعوديات كما قلت، وهناك غيرة بهدف التنافس الشريف وأراها أمراً مشروعاً، بعكس الغيرة التي قد تصل الى المرض والعياذ بالله وهذا بطبيعة الحال يعتمد على المذيعة واهتماماتها وأخلاقياتها في المهنة.
بعد تجربتك الناجحة في تجسيد دورك من خلال الكليب الغنائي الذي شاركت. فيه شقيقتك الفنانة أسيل عمران.. سمعنا أن عروض التمثيل انهالت عليك من كل جانب؟
ـــ تضحك.. لم اكن ممثلة في الكليب بقدر الظهور بتلقائيتي المعروفة، وقد عرض علي الكثير من المنتجين أعمالاً درامية وسينمائية الا أن هذا المجال في الوقت الحالي خارج حساباتي.
هوس
• ما رأيك ببعض الجوائز التي ظهرت على الساحة مثل ملكة جمال المذيعات وخلافه.. وهل بالفعل هذه النوعية من الجوائز تعبر عن نجاح المذيعة الحقيقي وتتويج مشوارها الإعلامي وإن كان قصيراً؟
ـــ الحمدلله ليس لدي الهوس الذي نشهده الآن لبعض المذيعات للحصول على أكبر قدر من الألقاب، وأهم شيء عندي الجمهور وانطباعه فيما أقدم وبالنسبة لمن حصل على جوائز من المذيعات ومن أي نوع أقول لهم «عليكم بالعافية» وما أعلق أكثر على هذا الموضوع.
• ما رأيك وبصراحة بالقنوات الفضائية الكويتية المتواجدة على الساحة؟
ـــ سأقول لك حكاية حدثت معي ستبرهن قوة القنوات الكويتية وما وصلت اليه من مكانة، فعند قراري بالخروج من روتانا خليجية قال لي أحد المسؤولين واضح أنك ستذهبين الى إحدى القنوات القوية المعروفة، ففي بادئ الأمر اعتقدت أنه يقصد قناة مثلاً أم بي سي أو قناة دبي، ولكن فوجئت بأنه يذكر قنوات الراي والوطن في الكويت، وهذا إطراء تستحقه هاتان القناتان رغم حداثتهما في الساحة.
• هل ستكون لك زيارة قريبة الى الكويت؟
ـــ لا أستغني عن الكويت وأهلها وزيارتي ستكون خلال هذا الأسبوع بعون الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hussa.mam9.com
 
لوجين عمران: لست مهووسة بالجوائز أو الألقاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المذيعه حصه اللوغاني :: منتديات المذيعين :: مدينة اخـبار المذيعين-
انتقل الى: